منوعات

تجربتي مع سكر ستيفيانا

تجربتي مع سكر ستيفيانا

تجربتي مع سكر ستيفيانا، هو أحد أنواع السكر القليل في سعراته الحرارية لهذا يلجأ إليه مرضى السكري ومن يتبعون الحميات الطبيعية لانقاص الوزن، ولكن قد يبحث البعض عن طبيعة هذا النوع من السكر ومدى تأثيره وكيفية استخدامه، كما يحبه ويستخدمه العديد من الناس خاصةً مرضي السكر، لأنه لا يحتوي على سعرات حرارية كثيرة، تابعو معنا.


هل سكر ستيفيانا مضر

ستيفيا هو الاسم الشائع لمستخلصات نبات الستيفيا السكرية. في الولايات المتحدة ، أعلنت إدارة الغذاء والدواء أن المستخلص المنقى من هذا النبات “آمن” ويمكن استخدامه كمُحلي صناعي لتحلية الأطعمة والمشروبات.

مستحضرات الإستيفيا النقية (بيور فيا ، تروفيا ، إلخ) هي محليات غير مغذية لذلك لا تحتوي على أي سعرات حرارية. لذلك ، قد يروق للأشخاص الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن. ولكن لا يوجد دليل على أن لها أي فوائد إضافية لفقدان الوزن مقارنة بالمحليات غير الغذائية الأخرى ، ويمكن أن تسبب مستخلصات ستيفيا عالية النقاء آثارًا جانبية طفيفة ، مثل الغثيان أو الشعور بالامتلاء.


تجربتي مع سكر ستيفيانا

نشارككم التجربة التالية مع سكر ستيفيانا ، ويتميز هذا السكر  بأنه لا يحتوي على الأسبارتام وبالتالي يساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن دون أعراض سيئة. يسبب مشاكل الجلد والتجاعيد ، تابعنا:

  • التجربة الأولى: كانت تجربة امرأة كانت تعاني من زيادة طفيفة في الوزن من حيث إجمالي وزن الجسم ، وأرادت إنقاص الوزن بشكل طبيعي وآمن ودون التأثير على صحتها العامة ، لذلك سمعت عن سكر سيتفيانا ، إنه خالٍ من الأسبارتام محلى بديل وخلال ثلاثة اشهر خسرت 5 كيلو من وزنها الاجمالى ويتضح فى الصورة شكل جسدها.
  • التجربة الثانية: “كانت هذه التجربة لفتاة قررت تجنب السكر الأبيض تمامًا واستخدام ستيفيانا بدلاً منه. وهذا يؤكد الآثار الضارة التي يسببها تناول السكر. تصبح البشرة أكثر بياضا ، لذلك أنصح جميع الفتيات بالتوقف عن تناول السكر الأبيض وتناول السكر بدلا منه. “
  • التجربة الثالثة: إحدى النساء البدينات جربت سكر ستيفيانا لأنها أرادت إنقاص وزنها بأمان ، وبعد تجربة سكر ستيفيانا لمدة ثلاثة أشهر ، انخفض وزنها بنحو 5 كجم وهذا يظهر على جسدها.
  • تجربة أخرى لإحدى الفتيات عندما استبدلت السكر الأبيض بـ Steviana ولاحظت بعد تجربته أنها أصبحت أكثر صحة ولاحظت أن بشرتها أصبحت منتعشة ونقية ، وهذا يدل على أن السكر الأبيض يسبب الكثير من الضرر للجسم ، وبالتالي هي تنصح الفتيات بعد استخدام السكر الأبيض باستبداله بسكر ستيفيانا ”.

هل سكر ستيفيا امن للمرضع

لا يوجد أي ضرر من تناول الأسبارتام أثناء الرضاعة الطبيعية والحمل إلا في حالة واحدة ، أنت أو طفلك مصاب بـ “بيلة الفينيل كيتون” ، وهو عيب وراثي لا يستطيع الجسم فيه استقلاب الحمض الأميني “بيلة الفينيل كيتون” الناجم عن عيوب في الجينات. يساعد على تكوين الإنزيم اللازم لتفتيته ، مما يتسبب في تراكمه في الدم والدماغ للوصول إلى مستويات سامة تسبب تأخيرات في النمو وإعاقة ذهنية.

إقرأ أيضاً: ملعقة السكر كم سعرة حرارية فيها


سعر سكر ستيفيانا

سكر ستيفيانا موجود في جميع الأسواق العربية ويمكن الحصول عليه بسهولة ويسر ، وسعر سكر ستيفيانا ليس باهظ الثمن مقارنة بالعديد من المنتجات الأخرى والسعر مناسب جدًا مع النتائج الإيجابية التي يمكن أن ينتجها السكر.تقدم ستيفيانا للمستخدمين ، وهنا هي اسعار هذا المنتج في دول مختلفة:

  • سعر سكر ستيفيانا فى مصر لكل جوميا 140 جنيه مصري.
  • في المملكة العربية السعودية على موقع سوق المملكة العربية السعودية مقابل 20 ريال سعودي.
  • في الإمارات على أمازون مقابل 31 درهم.
  • إنه متوفر في السوق المغربي بسعر 7 دولارات.

 

في الختام، نكون قد وضحنا تجربتي مع سكر ستيفيانا، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم، وإستفدتم منه .

 

السابق
مدري باكر وش بيوجع كلمات
التالي
عدد السعرات الحرارية في الملوخية